شباب عارف أولوياته

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

صنااااااااااع الحياه

3 مشترك

عقوبة تأخير الصلاة عن وقتها

نور

عقوبة تأخير الصلاة عن وقتها Empty عقوبة تأخير الصلاة عن وقتها

مُساهمة  نور الخميس يونيو 25, 2009 11:42 am

[font="Arial"][/fon
    كان هناك رجل يحب ابنته كثيراً فليس عنده غيرها‘ وفي أحد الأيام أصابها مرض أدي إلي وفاتها وحين دفن ابنته نزل معها إلي القبر ولم يكن يريد تركها فأخرجه بعض الرجال من القبر ‘ وبعدها عاد إلـي المنزل ولم يتركه فترة طويلة ‘ فقام جيرانه بمراسم العزاء ودفعوا كل التكاليف ‘ وأراد أن يعطيهم مــا دفعوه وبحث عن محفظته ولم يجدها في أي مكان وأخذ يتذكر لعلها سقطت منه في مكان ما ‘ ففكر بأنها ربما سقطت منه عندما دخل القبر مع ابنته ‘ ثم ذهب إلي أحد الشيوخ ليسأله إن كان يستطيع نزول القبر ليحضر المحفظة ‘ فقال له الشيخ بأنه لا بأس في ذلك ‘ وعندما توجه إلي قبر ابنته وأخذ يحفر ويحفر فوجد المحفظة
    .......???ولكن ماذا رأي في القبر؟؟؟.......
    تفاجأ بأن ابنته ليست موجودة في القبر ‘ ثم بعد لحظات رآها تظهر مرة أخري في القبر وكان وجهها وركبتيها وقدميها ويديها محترقة ‘ وبعدها خرج من القبر وتوجه إلي المنزل وهو في حال اندهاش وتعب وعندما وصل المنزل نام من شدة تعبه فرأي ابنته في المنام وسألها : أين كنتي عندما دخلت القبر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولماذا هذه الحروق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    فأجابته قائله:- في الوقت الذي نزلت فيه القبر كانت الملائكة قد أخذتني إلي جهنم لأصلي علي سجادة من نار وهكذا في كل وقت صلاة .
    فقال :- ولماذا يا ابنتي تأخذكي إلي النار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    فأجابته :- لأني كنت أُأَخر الصلاة فلا أصلي الصلاة في وقتها
    هذا كله لأنها كانت تؤخر الصلاة
    ???...فما بالكم بمن لا يصلي؟؟؟...
    ???......ماذا سيكون عذابه؟؟؟......

t]
    Admin
    Admin
    Admin

عقوبة تأخير الصلاة عن وقتها Empty رد

مُساهمة  Admin الخميس يونيو 25, 2009 4:06 pm

شكرا ليكى يانور على النصيحه الجميله وانا فعلا اتاسرت بالكلا ده
    Admin
    Admin
    Admin

عقوبة تأخير الصلاة عن وقتها Empty ياريت تدخل

مُساهمة  Admin الخميس يونيو 25, 2009 7:32 pm

امسح ذنوبك في دقيقتين
    http://www.shbab1.com/2minutes.htm
    مش حتتعب صدقني
    الباشا الرايئ
    الباشا الرايئ

عقوبة تأخير الصلاة عن وقتها Empty رأى الباشا

مُساهمة  الباشا الرايئ الجمعة يونيو 26, 2009 3:06 am

بسم الله الرحمن الرحيم

أنا أولا بشكر نور على كل مساهماتها فى قسم الأسلاميات لأنها عضوه نشطه جدا ....

وأتمنى من كل الأعضاء الأخرين أن يشاركوا فى هذا القسم بما يحسونه من ناحيه دينهم الحنيف ...

ممكن أقول رأى فى الموضوع بس متعتبرونيش
    حنبلى ممكن ........

القصه دى من الممكن أن تكون صحيحه لأن مفيش حاجه بعيده عن أيد ربنا سبحانه وتعالى بس ......أنا شايف فيها حجات مش صحيحه إلى بعض الشيء ..زى أن الراجل يروح التربه مره تانيه ميلقيش الجسه دى حاجه طبيعيه جداااااا لأن الجسه بتتحلل ولا يتبقى منها إلى جزء صغير جدا هو إلى بنبعث منه يوم القيامه إن شاء الله ...

أما أنا تطلعله مره تانيه دى حاجه خرافيه بس مش بعيده عن يد الله عز وجل ..

وإذا دخلنا للشىء المهم لما رجعت الجسه ووجدها محروقه دا خاصه شىء خرافى وإن لم يكن ليس بالبعيد عن قدره الله عز وجل حيث أن...عذاب القبر ليس للجسد بل للروح ...
    وأما عن أن الملائكه أخذوها إلى النار لتصلى بها ..فأنا أرى أنه ممكن أن يكون أمرا صحيحا .
    أخير ....أرجع وأحيي إلى كتبت الموضوع دا مش لأنها وجدته مسير وحطته بل لأنها أرادت أن تنقزنا من عذاب الله يوم القيامه إذا لم نصلى الصلاه فى أوقاتتها أو نترقها والعياز بالله و جزى الله إلى كتب الموضوع دا عنا أفضل جزاء وأدخلنا وإياه الجنه برحمته لا بعدله.

مع تحيات
    البــــــــاشـــــــا
    farao

الوقت/التاريخ الآن هو السبت مايو 18, 2024 11:34 pm